LiOnZ

نرجوا من سيادتكم التسجيل في الموقع للاستمتاع بتحميل كل ماهو جديد
LiOnZ

الرعب عندنا


    البابا شنودة يصل القاهرة بعد رحلة علاجية ورعوية بأمريكا

    شاطر
    avatar
    THE_SNIPER

    رقم العضوية : مدير المشرفين للموقع

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010

    البابا شنودة يصل القاهرة بعد رحلة علاجية ورعوية بأمريكا

    مُساهمة  THE_SNIPER في الأحد أغسطس 08, 2010 7:13 am

    [color=blue]

    البابا شنودة
    وصل قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إلى القاهرة الأحد على متن طائرة خاصة قادما من الولايات المتحدة بعد زيارة علاجية ودينية استمرت ثلاثة أسابيع.
    وشهد المقر البابوى بالعباسية احتفالات ابتهاجا بعودة قداسة البابا شنودة سالما، وقال مصدر فى المكتب البابوى إن آلافا توافدوا على الكاتدرائية منذ الصباح لاستقباله والاطمئنان على حالته الصحية.
    تقدم الحضور أعضاء المجمع المقدس للكنيسة القبطية الارثوذوكسية وعزفت فرق الكشافة بالكاتدرائية الموسيقى والتراتيل ابتهاجا وشكرا لله لانعامه بالشفاء على البابا .

    وأعرب البابا شنودة عن شكره وتقديره الواسع للمستقبلين مؤكدا أن رحلته كانت طيبة اطمئن خلالها على صحته وعلى ابنائه فى المهجر .
    كان البابا شنودة قد غادر القاهرة فى 19 يوليو الماضى لبدء رحلته السنوية للولايات المتحدة والتى تتضمن شقين (دينى وعلاجى)، حيث أجرى قداسة البابا خلال رحلته فحوصا طبية فى مستشفى كليفلاند أثبتت أن صحته جيدة، كما رأس اللقاء السنوى الذى عقد فى مدينة بوسطن الامريكية ويجمع كبار رجال الكنيسة القبطية، وناقش عددا من القضايا التى تهم المصريين الأقباط هناك.
    ومن المقرر ان يبدأ البابا فور عودته التحضير لحفل افطار الوحدة الوطنية الذى يعود فى رمضان هذا العام بعد توقف عامين بسبب مرضه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 10:23 am